رجل السلام الشيخ محمد بن زايد ال نهيان
اليوم: الاثنين 23 مايو 2022 , الساعة: 1:24 ص


اخر المشاهدات
اخر مشاريعنا




اعلانات
محرك البحث



التوقيع علي الوثيقه



- بنات فكري يوم صاح الصايح ... أبيات شعرية فى مدح الشيخ محمد بن زايد
- مبادرة سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان بدفع مديونيات مواطنين غارمين في سجون الدولة
- مبادرة رجل السلام ودعم لترشيح محمد بن زايد ال نهيان ..لنيل جائزة نوبل للسلام
- [ رقم تلفون ] مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والانسانية..الإمارات
- الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان
- الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان..زوجة القائد وأم الشيوخ الحلاحيل
- هذا محمد ولد زايد شامخ .... أبيات شعرية فى مدح الشيخ محمد بن زايد
- سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان
- تدشين مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان مشروع خيري لإنشاء مرافق لتوفير المياه في اليمن
- مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان تطلق مبادرة \"الفن للجميع\"
عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع تقدير برلماني عالمي للشيخ محمد بن زايد ال نهيان فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 21/05/2022

اعلانات

تقدير برلماني عالمي للشيخ محمد بن زايد ال نهيان

آخر تحديث منذ 1 يوم و 23 ساعة
12001 مشاهدة

ومن الأمور النادرة في التاريخ البرلماني الدولي، أن يجتمع مثل هذا الوفد البرلماني الكبير من مختلف دول العالم لزيارة زعيم، وهي لفتة تعكس تقدير برلمانيي العالم والشعوب التي يمثلونها للشيخ محمد بن زايد.

هذا التقدير البرلماني والدولي لشخص ولي عهد أبوظبي لم يأت من فراغ، فهذا الوفد البرلماني الدولي الكبير يدرك أن الشيخ محمد بن زايد، يقدر البرلمانات والدور الكبير الذي تقوم به، ويحرص دوما سواء خلال زياراته الخارجية أو استقباله للوفود الزائرة لبلاده على لقائه رؤساء برلماناتها وممثليها.

لعل هذا الأمر هو ما يفسر حرص وفد يضم رؤساء وأعضاء عدد من البرلمانات الإقليمية والدولية وأعضاء البرلمان الدولي للتسامح والسلام من مختلف أنحاء العالم على لقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال زيارتهم للدولة، الإثنين، وإعرابهم عن سعادتهم بلقائه، وثناءهم على جهود الإمارات في نشر التسامح والاعتدال والوسطية في العالم.

وهو أمر أبرزه الشيخ محمد بن زايد خلال استقباله الوفد البرلماني الدولي الذي يزور الإمارات للمشاركة في احتفال المجلس الوطني الاتحادي بختام فعاليات “عام التسامح”، مشيرا إلى أن البرلمانات لها دور مهم وأساسي في بناء جسور التعايش والتفاهم بين الشعوب، لأنها تعبر عن نبض هذه الشعوب ورغبتها في التنمية والسلام والاستقرار.

وأشار إلى أن الفعاليات والبرامج والمبادرات التي نفذت خلال هذا العام تعزز الوعي بقيمة التسامح، مؤكدا أن وثيقة الأخوة الإنسانية تعد من أهم مبادرات “عام التسامح”، وأبرزها، وتمثل أساسا صلبا ومرجعية رئيسية للعمل خلال السنوات المقبلة من أجل بناء أركان التعايش بين الشعوب المختلفة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تقدير برلماني عالمي للشيخ محمد بن زايد ال نهيان ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 21/05/2022





الأكثر قراءة




اعلانات نيرمي


vision blog


اهتمامات الزوار


بدالة الهاتف