اليوم: الخميس 27 يناير 2022 , الساعة: 11:40 ص


محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان .. الفن والصحة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/01/2022

الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان .. الفن والصحة

آخر تحديث منذ 12 ساعة
12080 مشاهدة

أطلقت مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان اليوم المسابقة السنوية الثانية للأعمال الفنية للأطفال من خلال دعوة وجهتها المؤسسة إلى طلبة المدارس الابتدائية في أبوظبي / من الصف الأول إلى الثالث / لتقديم أفضل عمل فني يجسد موضوع هذه السنة الذي يتمحور حول "المدارس الصحية واتباع أنماط حياة صحية".


2618872032597100145.jpg" />


ويربط هذا المعرض الفني المتنقل المستوحي من واقع المجتمع بين مجالين يحتلان أهمية خاصة لدى حرم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان وهما الفن والصحة.


فنظرا لتسجيل دولة الإمارات ثاني أعلى نسبة إصابة بالسكري في العالم تشجع المسابقة الفنية لهذا العام على اتباع نظام حياة صحي من خلال الأعمال الفنية ..ويتعين على الطلبة المشاركين تقديم أعمالهم الفنية إلى معلميهم قبل السابع عشر من أكتوبر مع كتابة اسم الطالب وصفه واسم المدرسة بوضوح على تلك الأعمال.


وسيتم عرض الأعمال الفائزة على الحافلات التابعة لدائرة النقل في أبوظبي والتي تجوب شوارع أبوظبي والعين والمنطقة الغربية اعتبارا من الأول من نوفمبر 2010 .


ولمزيد من المعلومات بشأن المسابقة الفنية للأطفال للمعلمين والطلبة وأولياء أمورهم يرجى الاتصال على الرقم 1928- 499 - 02 .


ويأتي الاعلان عن مسابقة الأعمال الفنية للأطفال في أعقاب الندوة التي عقدت الأسبوع الماضي برعاية مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان بشأن استراتيجية الفنون للأماكن العامة في أبوظبي حيث استقطبت الندوة التي استمرت ثلاثة أيام خبراء عالميين في مجال الفن العام للتعاون مع ممثلي المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية لوضع مسودة استراتيجية شاملة لترويج وتطوير وتنفيذ برنامج للفن العام ينسجم مع هدف الإمارة في أن تكون بوابة للثقافة العالمية .


وشاركت المؤسسة في وقت سابق من هذا العام مع مجلس أبوظبي للتعليم ومركز امبيريال كوليدج لندن للسكري ومؤسسة لوريوس للرياضة من اجل الخير في استحداث برنامج المدارس الصحية الذي يقدم منهجاً شاملاً للصحة والتغذية والتعليم والنشاط البدني.


وينشر برنامج المدارس الصحية الذي يجري تنفيذه حالياً في المدارس الابتدائية في أبوظبي رسالة ايجابية فاعلة تتمثل في اتباع اسلوب حياة يرتكز على تناول الطعام الصحي وممارسة النشاط.

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان .. الفن والصحة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/01/2022





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة