اليوم: الخميس 27 يناير 2022 , الساعة: 11:03 ص


محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان واهتمامه الدائم بالتعليم فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/01/2022

سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان واهتمامه الدائم بالتعليم

آخر تحديث منذ 18 ساعة و 23 دقيقة
12082 مشاهدة

ذياب بن محمد بن زايد:يوم لاستحضار مسيرة الآباء المؤسسين - عبر الإمارات -  أخبار وتقارير - البيان


تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي احتفل مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني - لأول مرة عن بعد - بتخريج 822 مواطنا من أحد عشر فرعاً لثانويات التكنولوجيا التطبيقية التابعة لـ"أبوظبي التقني" في إمارات الدولة كافة تحت شعار "على خطى زايد للخمسين"، بمشاركة معالي حسين إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، رئيس مجلس أمناء معهد التكنولوجيا التطبيقية، وسعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني.


وتضم الدفعة الجديدة كوكبة متميزة من المواطنين، في تسعة تخصصات هندسية وتكنولوجية وهي الهندسة التطبيقية في الكهرباء، وفي الميكانيكا، وهندسة علوم الحاسوب، والعلوم الهندسية العامة، وبرنامج العلوم المتقدمة، وصيانة الطائرات، والصيانة الهندسية في الكهرباء، وفي الميكانيكا، والإدارة المالية والمحاسبة.


وبهذه المناسبة قال سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان إن تخريج هذه الكوكبة من شباب الوطن في هذه التخصصات المتقدمة، وبقدرات عالية ومتميزة يجسد توجيهات القيادة الرشيدة لتمكين شباب الإمارات، من تقنيات العلوم الحديثة اللازمة لتعزيز التقدم التكنولوجي في الدولة.


وأشاد سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان بجهود الهيئات الإدارية والتعليمية كافة في "أبوظبي التقني" الذين يقودون منظومة "التكنولوجيا التطبيقية" بما يتوافق مع متطلبات التقدم والتطور.


وأعرب سموه عن تهنئته القلبية، لجميع الخريجين، مؤكداً ثقته في قدراتهم على مواصلة الدراسة بجد واجتهاد وتميز، والإسهام في البناء والتنمية التي تشهدها الدولة.
شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان واهتمامه الدائم بالتعليم ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/01/2022





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة