اليوم: الخميس 27 يناير 2022 , الساعة: 10:47 ص


محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان وشركة أبوظبي للطاقة المتجددة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 27/01/2022

مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان وشركة أبوظبي للطاقة المتجددة

آخر تحديث منذ 6 ساعة و 45 دقيقة
12093 مشاهدة




أعلنت مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان وشركة أبوظبي للطاقة المتجددة مصدر أمس تركيب مجسم ويندي المعماري المبتكر لتنقية الهواء من تصميم شركة هولويتش وكوشنر وذلك خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة .


كان المجسم قد ظهر لأول مرة في مدينة نيويورك إبان فوزه بمسابقة برنامج متحف الفن الحديث بي إس 1 لعام 2012 للمهندسين المعماريين الشباب وتم استعراضه سابقا في فناء المتحف خلال صيف عام 2012 .


وتم إطلاق مجسم ويندي 2 .0 خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة الذي سيظل حتى السادس من فبراير/شباط المقبل في الموقع الجديد الذي اقترحته مؤسسة الشيخة سلامة وزودته شركة مصدر بالطاقة الشمسية .


ولتحقيق هذا الهدف تقوم المؤسسة بتطوير ودعم العديد من المبادرات الخيرية في مجالات التربية والفن والثقافة والتراث والبيئة .


قال سلفادور لاسبادا المدير التنفيذي للمؤسسة يركز الجانب الأكبر من عملنا في مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان على المجتمع وايجاد الفرص المناسبة لتعزيز المشاركة المجتمعية ويسعدنا أن نكون من الداعمين لهيكل ويندي لنوفر هذه التجربة الفريدة من نوعها لسكان الإمارات خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة .


من جانبه قال ماتياس هولويتش الرئيس المشارك لشركة هولويتش وكوشنر يعد تحديث المنتجات من جيل إلى جيل شائعاً في أغلبية القطاعات تقريباً لكن ذلك لا ينطبق على قطاع الهندسة المعمارية وبفضل الدعم الهائل الذي تلقيناه من المؤسسة ومصدر يتيح لنا وجود مجسم ويندي 2 .0 في أبوظبي فرصة استكشاف فنون العمارة المبتكرة ضمن نظام تركيب محدث وأنظمة تبخير محسنة وحلول هيكلية جديدة وإمدادات بالطاقة من خارج الشبكة بالكامل .



















شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع مؤسسة الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان وشركة أبوظبي للطاقة المتجددة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 27/01/2022





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة