اليوم: الخميس 27 يناير 2022 , الساعة: 11:29 ص


محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان : دولة الإمارات زاخرة بالإرث الحضاري والفنون الجميلة فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/01/2022

الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان : دولة الإمارات زاخرة بالإرث الحضاري والفنون الجميلة

آخر تحديث منذ 18 ساعة و 49 دقيقة
12058 مشاهدة




وتتولى مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان مهام المفوّض الرسمي للجناح الوطني الذي يقام في "أرسينال - سالي دي آرمي"، بدعم من وزارة الثقافة وتنمية المعرفة.









ويتزامن العام 2017 مع المشاركة الخامسة لدولة الإمارات في المعرض الدولي للفنون، الذي سيفتتح أبوابه رسمياً للجمهور في 13 مايو ويستمر حتى 26 نوفمبر 2017، حيث من المتوقع أن يبلغ عدد الزوّار أكثر من نصف مليون شخص.


وقالت سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان أن دولة الإمارات زاخرة بالإرث الحضاري والفنون الجميلة المرتبطة بهوية وثقافة أبناء المنطقة والتي تتناقلها الأجيال تلو الأجيال، مشيرة سموها الى ان مشاركة الإمارات في الفعاليات الدولية مهم لنقل الصورة الجميلة والمعبرة للأعمال الفنية والأدبية التي ترسخت في وجدان أبناء الإمارات.


وأضافت سموها ان معرض الجناح الوطني في هذا العام يستضيف أعمالاً فنيةً لخمسة فنانين يتخذون من دولة الإمارات مقراً لهم وينتمون إلى أجيال مختلفة، وبالرغم من تنوع هذه الأعمال إلا أنها تجتمع على عدد من المواضيع والمفاهيم والتي تسرد قصة ممارسات الفن المعاصر في دولة الإمارات مشيرة سموها الى ان بينالي البندقية يعد من أبرز الفعاليات الفنية، وتأتي مشاركة دولة الإمارات كفرصة قيمة لسرد قصص دولة الإمارات العربية المتحدة غير المروية أمام جمهور مطّلع يأتي من جميع أنحاء العالم.






شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان : دولة الإمارات زاخرة بالإرث الحضاري والفنون الجميلة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/01/2022





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة