اليوم: الخميس 27 يناير 2022 , الساعة: 12:26 م


محرك البحث








عزيزي زائر دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات تم إعداد وإختيار هذا الموضوع سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان تتبرع بــ 20 مليون درهم اماراتي لمكافحة كوفيد-19 فإن كان لديك ملاحظة او توجيه يمكنك مراسلتنا من خلال الخيارات الموجودة بالموضوع.. وكذلك يمكنك زيارة القسم , وهنا نبذه عنها وتصفح المواضيع المتنوعه... آخر تحديث للمعلومات بتاريخ اليوم 26/01/2022

سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان تتبرع بــ 20 مليون درهم اماراتي لمكافحة كوفيد-19

آخر تحديث منذ 19 ساعة و 47 دقيقة
12077 مشاهدة

الجميع يفعلون ما بوسعهم للمساعدة في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد سواء كان ذلك في المنزل أو عبر خطوط الدفاع الأمامية أو التبرع بالمال.


تم إطلاق العديد من المبادرات المختلفة للحد إثر الوباء العالمي ، وإحدى هذه الحملات حملة “معاً نحن بخير”، التي أطلقتها هيئة أبوظبي للمساهمة الاجتماعية ، والمعروفة أيضًا باسم “معاً” ، من أجل منح المجتمع فرصة لدعم “جهود الحكومة لمواجهة التحديات الصحية والاقتصادية الحالية”.


وتدفقت العديد من التبرعات لهذه الأسباب، بما في ذلك تبرع كبير من سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان، زوجة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بــ 20 مليون درهم اماراتي.

شاركنا رأيك

 
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام دليل الهاتف و بدالة أرقام الإمارات متنوعة عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان تتبرع بــ 20 مليون درهم اماراتي لمكافحة كوفيد-19 ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 26/01/2022





الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة
الأكثر قراءة